المحمدي: سنخطف بطاقة التأهل إلى الصين

احمد الخلف 2017.06.30 | 05:12 am

أبدى صالح المحمدي مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عاماً، تفاؤله بخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم آسياً 2018 تحت 23 عاما في الصين، على الرغم من ضيق فترة الإعداد، قبل انطلاق دور المجموعات في الفترة من 19 إلى 23 يوليو المقبل.
وقال لـ"الرياضية" المحمدي: "نحن على أتم الاستعداد للتصفيات، رغم أن الفترة ضيقة واستعدادنا بدأ متأخراً، بحكم أن مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم للشباب في كوريا كانت تحتاج فترة راحة في شهر رمضان، ومن الصعوبة بعد المونديال أن يخوضوا التدريبات مباشرة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News