الخماسي الغائب يلتحق بالتدريبات
احمد الخلف
2017.06.30 | 05:12 am
التحق خماسي المنتخب الأولمبي لكرة القــدم، مروان الحيـدري، ومهنـد فلاتـة ومتعـب المفـرج (الهلال) وسامي النجعي (النصر) وعبدالمجيد السـواط (التعاون) المتغيبون عن معسكر الأخضر مع زملائهم أمس في التدريبات.
وأجــرى الأخضــر الأولمبـي تدريباته أمس على فترتين، صباحية ومسائية في ملعب معهد إعداد القادة ضمن معسكره الإعدادي بالرياض لتصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 في الصين.
وتضمنت الحصة الصباحيـة تدريبات لياقية وتكتيكية وقدرة وتحملاً، فيما بدأت الحصة المسائية بالجري حول الملعب، ثم تمارين لياقية وتكتيكية، واختتمت الحصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.
وتابع المران طلال آل الشيخ عضـو مجلـس إدارة الاتحــاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات السنية الذي اجتمع مع الجهاز الفني واللاعبين في الفترة الصباحية.