الغدير يجهز النجوم من جديد

الدمام ـ أحمد البريك 2017.06.30 | 05:12 am

بدأ الوطني يوسف الغدير في وضع خطط تجهيز الفريق الأول لكرة القدم في نادي النجوم، بعد أن أنهى إجراءات التعاقد معه، ليقود الفريق في دوري الدرجة الأولى خلفا للوطني فهد العشوان الذي قاد الفريق في الموسم الماضي.
وأكدت إدارة النجوم أن التوقيع مع الغدير جاء للخبرة الكبيرة التي يمتلكها في دوري الأولى، بعد أن درب النهضة الموسم الماضي، وانتهى معه بتحقيق المركز الرابع في الدوري فيما حل النجوم في المركز الثاني عشر.
من جهته، أكد الغدير أنه يعرف إمكانيات الفريق جيدا، وقال "للرياضية":”تابعت النجوم في الموسم الماضي، لديه إمكانيات لا بأس بها، ولكن الفريق مازال جديدا على الأولى، وبالتالي سيكون العمل على بناء الفريق وأن لا نعاني من خطر الهبوط”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News