الأولمبي يواجه الإمارات ولبنان.. ويتدرب الفجر

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2017.07.01 | 03:55 am

يدخل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في اختبار تجريبي أمام منتخبي الإمارات ولبنان خلال معسكره المقام حالياً في الرياض استعداداً لتصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة العام المقبل في الصين.
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم تلقى موافقة نظيريه الإماراتي واللبناني للعب ودياً مع المنتخب الأولمبي.
وسيحدد الجهاز الفني للأخضر الأولمبي بقيادة صالح المحمدي على إثرهما القائمة الرسمية التي سيتم اعتمادها لخوض التصفيات الآسيوية التي تنطلق في الرياض من 19 وحتى 23 يوليو الجاري.
من جانب آخر، تقرر أن يؤدي اللاعبون حصة تدريبية عند الساعة ٥:٣٠ من صباح اليوم السبت، وقد اختار الجهاز الفني هذا التوقيت للابتعاد عن أشعة الشمس الحارة في الساعات الصباحية المتقدمة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News