اليوم.. أمير عسير يدشن مهرجان أبها للتسوق
أبهـا ـ واس
2017.07.01 | 03:59 am
يدشن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير اليوم، مهرجان أبها للتسوق، ضمن برامج وفعاليات مهرجان " أبها يجمعنا "، وذلك بالمركز الدولي للمعارض بطريـــق المطـار بأبهـا. وأوضــح مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم بن محمد الجارالله، أن المهرجان في دورته الـ 19 ومعرضه الـ 20 سيضم العديد من الفعاليات والبرامـــج، بمشــــاركة شركات وطنية وخليجية ضمن معرض ستار للسلع الاستهلاكية. وثمن الجار الله، دعم واهتمام أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقــة ونائبه، وحرصهمـــا على دعــم الفعاليــات والبرامج السياحية والاقتصادية في المنطقـــة، مؤكــداً أن المهرجان في نسختــه الجديـدة سيشهد العديد من الفعاليات والبرامج الجديدة والمنوعة التي تلبي مختلف الرغبات.