ناد سعودي يكرم قائده بعد 25 سنة
كرم نادي الأمل ناصر الفريح القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم في النادي والذي يعد من أبرز الأسماء التي خدمت النادي منذ تأسيسه واعتزل قبل 25 سنة ليشرف على تدريب الفريق ويحقق معه بطولة منطقة القصيم للمرة الأولى في تاريخ النادي.
وأكد الفريح أنه سعيد جداً بهذا التكريم حيث وجد كل الحب والتقدير من أناس يعرفهم وآخرين غيرهم لم يسبق له الالتقاء بهم.
وقال : فوجئت بمعرفتهم لي وهذا يدل على المحبة من رجال هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا.
وأضاف الفريح: هذه الزيارة للنادي وهذا التكريم أثلج قلبي وأقر عيني بكل تأكيد فكل الشكر والتقدير للنادي ورجاله.
وكان الفريح قد مثّل الفريق خلال 20 سنة في خط الدفاع وتقلد شارة القيادة لفترة طويلة قبل أن يشرف على الفريق تدريبياً وشارك في مباراة قدامى اللاعبين في حفل معايدة نادي الأمل أمس الأول والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله وسجل من خلالها الفريح هدف فريقه.