الأخضر الشاب يبدأ معسكر الطائف للآسيوية

الرياض ـ الرياضية 2017.07.01 | 04:01 am

ينطلق اليــوم السبت في محافظة الطائف المعسكر الإعدادي للمنتخــب السعــودي للشباب لكرة القدم والذي يمتد حتى الثاني عشر من شهر يوليو الجاري.
ويأتي معسكر الطائف ضمـن مراحــل إعداد الأخضر الشاب للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2018، والتي سيستضيف الأخضر فيها مجموعته الرابعة بالدمام مطلع نوفمبر المقبل، وتضم منتخبات الهند واليمن وتركمانستان.
يذكر أن التصفيات يشارك فيها 40 منتخبا تم تقسيمهم إلى 10 مجموعات، وتقام مباريات كل مجموعة في ضيافة أحد المنتخبات، ويتأهل إلى النهائيات أول كل مجموعة من المجموعات العشر إضافة إلى أفضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني والدولة المضيفة.
ويجري الأخضر الشاب مرانه اليوم عند السابعة والنصف مساءً على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News