أجانب الفيصلي خارج الخدمة
المجمعة ـ عماش الثبيتي
2017.07.01 | 04:01 am
قاد الصربي فوك رازافـيـتــش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي تدريبات أمس المسائية استعداداً للموسم المقبل على ملعب النادي في مدينة حرمة، إذ بدأ المران باجتماع لفهد المدلج رئيس مجلس الإدارة مع اللاعبين والجهاز الفني شدد من خلاله على أهمية المرحلة الحالية كونها تعد الأهم في مراحل الموسم.
وشارك في التدريـب جمـــيع اللاعبين باستـثـنــاء الأجـانب الذين تأكد وصولهم غداً الأحد، قبل سفر البعثة إلى هولندا لإقامة معسكـر خارجي في اليــومين المقبلين.
ويخـضع اللاعــبون بعد غـد الإثنين لفحـوصات طبـية للتأكـد من سلامتهم الصحية.