التعاون يضم فتحي الزمالك
القاهرة ـ السيد خطاب
2017.07.02 | 04:39 am
بينت لـ"الرياضية" مصادر، أن نادي الزمالك المصري أعطى الموافقة المبدئية على انتقال مصطفى فتحي صانع ألعابه، إلى التعاون السعودي بنظام الإعارة موسمًا واحدًا.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن العرض التعاوني سلم للزمالك بواسطة أحمد يحيى وكيل اللاعبين، مبلغ مليوني دولار، منها مليون و400 ألف دولار للزمالك، و 600 ألف دولار للاعب.
وكان يحيى أنهى أخيرًا صفقة انتقال عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر ونادي وادي دجلة، لمدة موسم واحد إلى نادي التعاون، مقابل حصول وادي دجلة على ما يقرب من 170 ألف دولار، بخلاف 15 % من عائد بيع الحارس لأي نادٍ مستقبلاً.