محافظ بارق ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد الشهري

2017.07.02 | 04:48 am

محايل ـ واس

نقل مفرح بن زايد البناوي محافظ بارق، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأمير منطقة عسير، لأسرة وذوي شهيد الواجب وكيل رقيب علي أحمد علي الشهري، الذي استشهد على الحد الجنوبي مدافعاً عن دينه ووطنه.
وأكد البناوي خلال تأديته واجب العزاء أمس بمنزل أسرة الشهيد، في مركز ثلوث المنظر التابع لمحافظة بارق، أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن الوطن والحرمين الشريفين، هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
وأعرب ذوو الشهيد من جهتهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على الاهتمام الدائم بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News