القادسية ينطلق باجتماع مصارحة
الدمام ـ حماد الدوسري
2017.07.02 | 04:49 am
استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية مساء أمس السبت، تدريباته الإعدادية للموسم الجديد، بقيادة التونسي ناصيف البياوي المدرب الجديد، وجهازه المساعد، بحضور معدي الهاجري رئيس النادي وعبد الله بادغيش نائب الرئيس المشرف العام على الفريق الأول.
وسبق التدريب اجتماع بين الإدارة واللاعبين، بالإضافة إلى اجتماع آخر بينها وبين الجهاز الفني، حرصت من خلاله الإدارة الكشف عن استراتيجية المرحلة المقبلة.
تلا ذلك إقامة حفل ترحيب ومعايدة مبسط بالجهاز الفني واللاعبين الجدد.