الليوث يدخلون الغابة
الرياضية ـ علي الحدادي
2017.07.02 | 04:50 am
شارك ماركوس بيزلي المحترف الأرميني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، في تدريبات أمس الصباحية بمعسكر الفريق في مدينة سيفيلد في النمسا، للمرة الأولى.
وانطلقت التدريبات الصباحية في الصالة عند الساعة الثامنة بتوقيت النمسا، وعند التاسعة والنصف، اتجه اللاعبون إلى إحدى الغابات المحيطة بمقر الإقامة، حيث مارسوا رياضة الركض زهاء الساعة ونصف الساعة، برفقة الأرجنتيني أخوان الفانو مدرب اللياقة.
وفي التدريبات المسائية التي انطلقت عند الساعة الخامسة والنصف، ركز سامي الجابر مدرب الفريق على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.