القاضي يشكر الرباعي

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2017.07.02 | 04:51 am

تحدث نايف القاضي المدير الإداري للمنتخب السعودي الأولمبي مع الرباعي الذين تم استبعادهم عن معسكر المنتخب الحالي في الرياض، وهم :حسن القيد وعبدالرحمن العبود وعبدالرحمن خيرالله وعبدالمجيد السواط، وشرح لهم الأسباب التي أدت إلى استبعادهم، وشكرهم إنابة عن الجهازين الفني والإداري على ما قدموه من جهود طوال فترة وجودهم بالمعسكر وانضباطهم في التدريبات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News