الأولمبية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

الرياض ــ الرياضية 2017.07.02 | 06:31 pm

أقامت اللجنة الاولمبية السعودية اليوم الأحد حفل المعايده السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وذلك بمقر اللجنة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي .

وحضر حفل المعايدة المدير التنفيذي للعلاقات الدولية الأمير خالد بن بندر إضافة إلى عدد من قيادات اللجنة الأولمبية .


الأولمبية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

الأولمبية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

الأولمبية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News