الأولمبية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها
الرياض ــ الرياضية
2017.07.02 | 06:31 pm
أقامت اللجنة الاولمبية السعودية اليوم الأحد حفل المعايده السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وذلك بمقر اللجنة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي .
وحضر حفل المعايدة المدير التنفيذي للعلاقات الدولية الأمير خالد بن بندر إضافة إلى عدد من قيادات اللجنة الأولمبية .