القادسية يكتفي بخمسة أجانب.. ويخسر ريفاس
الدمام ـ حماد الدوسري
2017.07.03 | 06:42 am
اكتفت إدارة نادي القادسية بخمسة لاعبين أجانب، يمثلون الفــــريق الأول لكــرة القدم في الموسـم الجديد، بـدلاً من التعاقد مع ستة، وذلك بعــد توصيــة الجهــاز الفنــي بقيادة التونسي ناصيف البياوي، في الوقت الذي تعثرت فيه مفاوضة إدارة النادي مع نظيرتها في الشارقة الإماراتي، لنقل خدمات البوليفي ريفاس.
وتشير المصادر القريبة، إلى أن الإدارة القدساوية بدأت في التحرك في عدة اتجاهات، للتعاقد مع مهاجم ثـــان للفريــق، وأوضحــــــت المصادر نفسها، أن الإدارة توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع المهاجم الجديد، وسيتم الكشــف عــن اسمــه الأسبوع المقبل.