مباراة السعودية والإمارات بلا جمهور

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2017.07.03 | 06:42 am

اتفق الجهازان الفنيان في المنتخبين الأولمبيين السعودي والإماراتي لكرة القدم، على إغلاق المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين عند الساعة 8:30 مساء اليوم الاثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، ومنع وسائل الإعلام والجماهير من الحضور، بغية الحفاظ على التركيز الذهني للاعبين، حيث يستعد المنتخبان لخوض التصفيات النهائية يوم ١٩ من يوليو الجاري، والمؤهلة إلى كأس آسيا ٢٠١٨ التي تقام في الصين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News