اتحاد القدم يوقع مع المحمدي رسميا
الرياض ـ الرياضية
2017.07.03 | 06:42 am
وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم عقدًا رسميًّا مع صالح المحمدي، ليكون مدربًا للمنتخب الأولمبي خلفًا لسعد الشهري، الذي لم يتم التجديد معه، وكان القائمون على اتحاد القدم فضّلوا توقيع عقد جديد مع المحمدي، وتغيير مسماه بدلاً من مساعد مدرب إلى مدرب أول، ومنحه مزايا مالية أفضل من عقده السابق.
وتشير المصادر القريبة، إلى أنه تم منح المحمدي مزايا مالية، في حال حقق نتائج مرضية مع المنتخب الأولمبي، الذي يستعد حاليًا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2018م في الصين.
على الصعيد ذاته، أبرم الاتحاد عقدًا مع المدرب، وماجد الطفيل مساعدًا للمدرب، ومشاري الصيرم مدربًا للياقة، وأحمد البحيري مدربًا للحراس.