15 لاعبا يمثلون القوى السعودية في الآسيوية

الرياض ـ الرياضية 2017.07.03 | 06:50 am

غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لألعاب القوى لمدينة بهوبانيشوار الهندية للمشاركة في البطولة الآسيوية الثانية والعشرين للرجال والتي ستنطلق يوم الخميس المقبل وتستمر أربعة أيام بمشاركة (33) دولة آسيوية.
وتضم بعثة الأخضر (15) لاعبا هم: عبدالله دجميت وإسماعيل الصبياني في سباق (400) م، ومحمد شاوين في سباق (1500)م، وطارق العمري في سباق (5000)م، وعلي العمري في سباق (3000)م موانع ، ومهدي العثمان وأحمد خضر في سباق (110)م حواجز، وعبدالله المليحي في سباق (400)م حواجز، وحسين آل حزام في مسابقة القفز بالعصا، وسلطان الحبشي وأمين العرادي في مسابقة الكرة الحديدية، وسلطان الداؤودي وأسامة العقيلي في مسابقة قذف القرص، وعلي عبدالغني وعبدالله الغامدي في مسابقة رمي الرمح. ويترأس الوفد موفق سلام عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى ويضم محمد براك مدير الأداء الرياضي والإداريين سعيد الشهراني وأحمد عبده، والمدربين توماس هينز وفاليري كازاكوف ويغفيني ادوخوفسكي ويروري ريفنكو وياسين مهيمدة أخصائي العلاج .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News