الأخضر ينتزع ذهبية وفضيتين
الرياض ـ الرياضية
2017.07.03 | 06:50 am
انتزع عمر العازمي لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه الميدالية الذهبية في منافسات القتال فوق وزن 76 كجم في بطولة الاتحاد الدولى للكاراتيه للشباب والناشئين وتحت 21 سنة والتى انطلقت في مدينة أوماج الكرواتية يوم الأربعاء الماضي وتختتم غدًا الثلاثاء.
وجاء تتويج العازمي بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه توم كوس من سلوفاكيا بنتيجة نقطه مقابل لاشيء ليتوج العازمي بالذهب.
وحصد الثنائي محمد المالكي ومشاري الزعبي في البطولة ذاتها ميداليتين فضيتين بعد أن خسر المالكي في نهائي منافسات القتال تحت وزن 68 كجم من الإيطالي راسيرو رافيرا بفارق نقطة ليحل في المركز الثاني، كما حل مشاري الزعبي في المركز الثاني في منافسات القتال تحت وزن 76 كجم بعد أن خسر في النهائي بفارق نقطتين من اللاعب افان كوربي من بيلاروسيا.