“الترفيه” تنظم ليالي الفلكلور السعودي في صبيا

صبيا ـ الرياضية 2017.07.03 | 06:54 am

نظمت الهيئة العامة للترفيه، الليلة الماضية، ضمن فعاليات احتفالات عيد الفطر السعيد، أمسيـة فلكلورية بمحافظـة صبيا بعنوان "ليالي الفلكـلور السعــودي"، وذلك في حديقة الملك فهد. ووفقاً لعيسى الغزاوي المشرف على الفعاليات، فقد اشتملـت الاحتفـاليـة على فقرات فنية ورقصات شعبية مستوحاة من التـراث الأصيل لمنطقة جازان.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News