الشباب يواصل تدريباته في غابات النمسا

الرياض - الرياضية 2017.07.03 | 04:58 pm

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته الصباحية اليوم الأثنين في خامس أيام معسكره المقام هذه الأيام في مدينة سيفيلد النمساوية ، واقتصر تدريب اليوم بالجري داخل الغابات بغرض زيادة معدل اللياقة لدى اللاعبين .

ويسعى الشباب للعودة لمراكز المتقدمة مجدداً في دوري المحترفين السعودي بعد أن احتل المركز السادس في سلم الترتيب خلال الموسم الماضي .


الشباب يواصل تدريباته في غابات النمسا

الشباب يواصل تدريباته في غابات النمسا

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News