الشباب يواصل تدريباته في غابات النمسا
الرياض - الرياضية
2017.07.03 | 04:58 pm
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته الصباحية اليوم الأثنين في خامس أيام معسكره المقام هذه الأيام في مدينة سيفيلد النمساوية ، واقتصر تدريب اليوم بالجري داخل الغابات بغرض زيادة معدل اللياقة لدى اللاعبين .
ويسعى الشباب للعودة لمراكز المتقدمة مجدداً في دوري المحترفين السعودي بعد أن احتل المركز السادس في سلم الترتيب خلال الموسم الماضي .