عروض خارجية انهالت على لاعبينا

جدة ـ عبد الغني الشريف 2017.07.04 | 04:15 am

أكد صالح المحمدي مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، أن نظام مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد كان عائقًا لهم في الظهور بمستوى أفضل في نهائيات كأس العالم، التي اختتمت أخيرًا في كوريا، وأنه كان من المفترض منحهم فرصة أكبر في المشاركة مع أنديتهم.
وأشار المحمدي في حواره مع "الرياضية"، إلى أن الأسماء التي تم الاستغناء عنها قبل بداية البطولات، جــاءت بســـبب الإصابـــات، وأن البدلاء قدموا مستويات رائعـــة. وكشـــف أن هناك عروضًا تلقاها بعض اللاعبين في المنتخب السعودي للشباب، خلال المعسكرات التي جرت في تركيا وإيطاليا، متمنيًا أن تسنح لهم الفرصة بالاحتراف خارجيًّا، ومشاهدتهم في أقوى الدوريات الأوروبية. وبين المحمدي أنه جاهز تمامًا للانضمام إلى المدربين في النادي الأهلي متى ما احتاج إليه، خلال الفترة المقبلة، وقال: "الأهلي بيتي الأول، وهو الذي قدمني مدربًا من خلال الأكاديمية التي ســـاهمت في تأسيســي جيدًا، ومتى ما سنحت الفرصة فأنا في كامل الجاهزية".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News