رابح يتألق.. ومحمد يتأهب
الرياض ـ سلمان المسدر
2017.07.04 | 04:15 am
قدم الفنان رابح صقر حفلة غنائية وصفت بالمميزة، أمس، وذلك في مدينة الرياض، ضمن برامج الهيئة العامة للترفيه وتنظيم روتانا، وغنى هناك سبع عشر "أغنية" سجلها الصقر تباعا في مرمى "الجمهور".
وشارك مع رابح في الحفلة، كل من الفنان إبراهيم حكمي وعايض، وتختتم اليوم الثلاثاء حفلات عيد الرياض بحفلة يحييها الفنانون محمد عبده وعبدالله الرويشد وماجد المهندس، قبل أن تنتقل نهاية الأسبوع "يوم الجمعة" إلى مدينة أبها التي تحتضن 4 حفلات غنائية على مدى أسبوعين.