أندية الأولى تطالب اتحاد القدم بستة ملايين

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2017.07.04 | 04:16 am

تطالب أندية الدرجة الأولى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بدفع مبلغ ستة ملايين ريال "380 ألف ريال لكل ناد"، تمثّل قيمة مستحقات النقل التلفزيوني للموسم الماضي، وستطالب الأندية من الدكتور عبد الله البرقان، بتقديم رغبة الأندية إلى اتحاد القدم، خلال اجتماع رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين، الذي سيعقد غدًا الأربعاء بمقر الاتحاد في مدينة الرياض.
وسيناقش خلال الاجتماع المقترح، الذي شهد معارضة عدد كبير من رؤساء الأندية، بتقسيم أندية الدرجة الأولى الـ 16 في الموسم المقبل إلى مجموعتين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News