الجدد يتخلفون عن الفيحاء

المجمعة ـ محمد السناني 2017.07.04 | 04:29 am

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحـاء فجر غد الأربعاء إلى النمسا، وستضـم البعـثة 25 لاعــباً. وسيستمر المعسكر لمدة 25 يوماً، ولن يـغــادر الـدولي عبدالمجيد الرويلـي مع الفريق نظراً لتمتعه بإجازة، كما لن يغادر الثنائي عبداللــه المطيــري وتوفـيق بوحيمد نظراً لعدم انتهاء عقديهما الاحترافيين مع نادييهما، حيث تبقى للمــطــيري 11 يوماً لانتهـــاء عقده مع الفيصلي فيما تبقى لتوفيق بوحيمد في عـقــده 13 يوماً مع ناديه الفتح ومن المقــرر أن يغــادرا بعد انـتـهاء عقديهما مع نادييهما.
وعلى صعيد الفـــريق الأول لكرة القـــدم، عـقد اجتماع للجهـاز الفـــني والإداري مع رئيس النادي سعود الشلهـوب المشرف العام على الفريـق الذي رحب بجميع لاعبي الفريق وأكد أن الفريق ينتظره موسم مهم متمنيـاً للجميع التوفيــق وأن يساهموا في إسعـــاد جماهيـر الفيحاء. كما تحدث مدرب الـفــريـــق جالكا عن معسكــر الفريق الذي سيقام في النمسا، فيـما أجرى لاعبو الفريق الفحوصات الطبية بعد أن تم تقسيمهم إلى مجموعتين في أحد المستشفيـات المـتـخـصصة في مدينة الريــاض، حـيـث أجــــرت المجمــوعة الأولى مساء أمـس الإثنين فيما ستجـري المجمــوعة الثانية مساء اليوم الثلاثاء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News