الباطن يستقبل مدربه ويخالص جمال
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2017.07.04 | 04:30 am
أنهت إدارة الباطن إجراءات التوقيع مع لاعب الشباب عبدالملك الشمري لمدة موسم عن طريق الإعارة وسينخرط في تدريبات الباطن اليوم.
من جهة أخرى، وصل مساء أمس مدرب الفريق البرتغالي ماشادو وجهازه الفني المساعد ليبدأ مهمة الإشراف على الفريق للموسم المقبل. وكان في استقباله المنسق الإعلامي رمضان المتعب وإداري الفريق محمد الهديرس.
وسيشرف ماشادو على تدريب اليوم، حيث ستكون الفترة الأولى من إعداد الفريق على ملعب النادي للتعرف على إمكانات اللاعبين .
من جانب آخر، أنهت إدارة النادي علاقتها بمدافع الفريق جمال محمد بعد حصوله على مخالصة مالية بعد انتهاء فترة احترافه في النادي.