ثلاثي الاتحاد.. تدريبات في أندية خاصة
جدة ـ علي العمري
2017.07.04 | 04:30 am
واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد تحضيراته للموسم الرياضي الجديد بحصة تدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي تحت إشراف الوطني حسن خليفة.
وركز خليفة على الجوانب اللياقية في الحصة التدريبية التي شهدت العديد من الغيابات لظروف مختلفة.
إلى ذلك يواصل الثلاثي محمود كهربا وفهد الأنصاري وجمال باجندوح تدريباتهم في أندية خاصة لحين المشاركة في التدريبات الجماعية برفقة الفريق.
من جانبه، واصل أحمد عسيري برنامجه التأهيلي بأحد الأندية المختصة في الإمارات، وطمأن عسيري الاتحاديين على إصابته وأنه في تحسن مستمر.
على صعيد متصل، بدأ أمس الإداري الجديد خالد علواني مهامه في إدارة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي ليكون بذلك بديلاً للسابق عاطف طاشكندي الذي غادر لظروفه الخاصة ولن يكون مرافقاً للفريق في المرحلة المقبلة من التحضيرات.