تدريبات صباحية ومسائية تجهز الأخضر الشاب

الطائف ـ الرياضية 2017.07.04 | 04:30 am

واصل المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم أمس الإثنين تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في محافظة الطائف تحضيـــرًا للتصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 19 عامًا، والتي سيستضيف فيها الأخضر مجموعته في الدمام.
وأجرى الأخــضر الشــاب تدريباته على فترتين صباحية ومسائية وذلك على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية حرص فيها خالد العطوي مدرب المنتخب على تطبيق عدد من التمارين التكتيكية وتمـــارين التسليم والاستلام، بالإضافة إلى تمارين متنوعة بواسطة الكرة.
ومن جانب آخر، يجـــــري عبدالله حمدان لاعب المنتخب السعودي كشفًا طبيًا للتأكد من اصابته.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News