لماذا التفريط وتأخير حسم الأجانب؟
الدمام ـ أحمد البريك
2017.07.04 | 04:31 am
حاصرت جماهير اتفاقية رئيس ناديها خالد الدبل، وطالبته بالكشف عن مسببات تخلي إدارته عن حسن كادش ومحمد كنو، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.
واحتجت الجماهير بشكل واضح في مقر النادي، أمس الإثنين، بعد تلقيها خبر موافقة الإدارة على العرض الذي تلقته من نادي الهلال، ويتضمن شراء المدة المتبقية من عقدي حسن كادش ومحمد كنو، مقابل تسعة ملايين ريال.
كما تناولت الجماهير ملف تأخر النادي في حسم ملف اللاعبين الأجانب للفريق، الذي يستعد هذه الأيام للمشاركة في بطولة دوري المحترفين السعودي.
وقابل الدبل الاحتجاجات بأعصاب باردة، وتحدث مع الجماهير قرابة 15 دقيقة، ليكشف مستقبل الفريق والخطط التي رسمتها اللجنة الفنية، مؤكداً أن الإدارة تسير وفق خطة معينة، وأن التنازل عن الثنائي جاء لمصلحة النادي.