رسميا.. كنو وكادش يرتديان الأزرق

الرياض حمد الصويلحي 2017.07.04 | 04:31 am

أنهت إدارة نادي الهلال إجراءات انتقال حسن كادش ومحمد كنو، ثنائي فريق الاتفاق.
ووقع الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، العقود الرسمية مع الثنائي، أمس الإثنين، في مقر النادي في العاصمة الرياض.
وتضمن عقد الهلال مع كادش سريانه لمدة أربعة أعوام، مقابل ستة ملايين و500 ألف ريال لنادي الاتفاق، بينما سيحصل اللاعب على 12 مليون ريال، بواقع ثلاثة ملايين عن الموسم الواحد، فيما شمل عقد اللاعب محمد كنو حصوله على ما يقارب 27 مليون ريال لمدة خمسة أعوام، بواقع خمسة ملايين و500 ألف ريال للاعب، على أن يستحق الاتفاق مبلغ ثلاثة ملايين ريال.
وقاربت القيمة الإجمالية للصفقتين حاجز الـ 48 مليوناً و500 ألف ريال، وتكفل الأمير نواف بن سعد بكامل مصاريف التعاقد مع حسن كادش (نحو 18 مليوناً و500 ألف ريال)، إلى جانب حصة نادي الاتفاق من التنازل عن محمد كنو (ثلاثة ملايين ريال)، بينما تكفل الأمير أحمد بن سلطان، عضو الشرف، بحصة محمد كنو (27 مليون ريال).


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News