رابطة الأولى تعقد اجتماعها الثاني

الرياض - الرياضية 2017.07.04 | 05:07 pm

يعقد مجلس إدارة رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين ظهر غدٍ الأربعاء اجتماعه الثاني بعد التأسيس ، وذلك بقاعة الاجتماعات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

ويترأس الدكتور عبدالله البرقان الاجتماع، بحضور رؤساء وممثلي أندية الدرجة الأولى، وسيتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، بالإضافة إلى الاستماع لرؤى ومقترحات الرؤساء وممثلي الأندية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News