الاتفاق يتعاقد مع هزازي خمس سنوات
الدمام ـ أحمد البريك
2017.07.05 | 03:59 am
أعلن نادي الاتفاق التعاقد مع علي هزازي لاعب وسط نادي القادسية والمنتخب الأولمبي، بعقد يمتد خمسة أعوام، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، دون أن يتم تجديده. وتمت مراسم التوقيع مساء أمس في مقر النادي في الدمام، ووقع العقد نيابة عن نادي الاتفاق خالد الدبل رئيس النادي.