إحباط تهريب 1.4 كيلو هيروين
الرياض ـ واس
2017.07.05 | 04:00 am
تمكّن جمرك مطار الطائف من إحباط محاولتين لتهريب (1.468) كيلو وأربعمئة وثمانية وستين جراما من مادة "الهيروين" المخدرة عُثر عليها مُخبأة مع مسافرَين قدما إلى السعودية عبر المطار.
وأوضــح أحمـد المالكي مديـر عـــام الجمـرك أنه عند إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة على ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى السـعودية، اشتبه المراقـب الجمركي بأحد ركاب الرحلة، وتم إخضاعه للتفتيش الذاتي، وذلك بعرضه على جهاز فحص الأحشاء، عُثر بداخل أحشائه على (80) كبسولة تحتوي جميعها على (628) جراما من مادة "الهيروين" المخدرة .