ركاب “السعودية” يحملون الحواسيب إلى أمريكا

جدة ـ واس 2017.07.05 | 04:00 am

تعمل الخطوط الجوية العربية السعودية، بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني، على تطبيق التوجيهات الجديدة التي أصدرتها وزارة الأمن الداخلي الأمريكية فيما يخص الإجراءات الأمنية البديلة التي ستسمح للضيوف بحمل الأجهزة الإلكترونية المحمولة الكبيرة داخل مقصورات الركاب على متن الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية .
وتعمل "السعودية" حالياً على استيفاء المتطلبات المحددة من قبل وزارة الأمن الداخلي الأمريكية في هذا الشأن، بحيث يتم السماح لجميع الضيوف المسافرين إلى أمريكا في موعدٍ أقصاه 2017ـ7ـ19 م، باصطحاب أجهزة الحاسب المحمولة والأجهزة اللوحية داخل مقصورة الركاب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News