خميس يشكر المعزيين

الرياض ـ الرياضية 2017.07.05 | 04:02 am

قدم نواف خميس قائد فريق الشباب والمنتخب السعودي سابقا، شكره للأمراء خالد بن محمد ونواف بن سعد وفهد بن محمد ولجميع زملائه اللاعبين السابقين والزملاء الإعلاميين، لتقديمهم واجب العزاء في وفاة والدته.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News