الطائي يعيد العامر ويفاوض الشمري

حائل ـ محمد الجارالله 2017.07.05 | 04:02 am

أعلنت إدارة نادي الطائي التعاقد رسميا مع عبدالإله العامر مدافع القادسية السابق، ليعود من جديد إلى الطائي بعد أن كانت انطلاقته عن طريق الطائي في فريق الناشئين، لتواصل الإدارة خطواتها المستمرة لتجهيز فريقها الأول لكرة القدم في منافسات دوري الدرجة الأولى، بعد أن كان الفريق مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية وصارع للبقاء في دوري الدرجة الأولى.
وأشارت مصادرلـ"الرياضية" أن أصحاب القرار في الطائي فتحوا مفاوضات رسمية مع فهد الشمري حارس فريق التعاون السابق، الذي استلم مخالصة مالية من ناديه رغبة لإعادته من جديد لحماية شباك الطائي.
من جانب آخر، تقرر أن ينطلق معسكر الفريق الخارجي في مدينة أزميت التركية يوم الـ 17 من شهر ذي القعدة المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News