حكام الدوري السعودي يجتازون اختبارات اللياقة
الرياض - الرياضية
2017.07.06 | 01:56 am
اجتاز حكام دوري جميل للمحترفين، الذين تم استدعائهم للانضمام للمعسكر الإعدادي، الذي سيقام في مدينة فالنسيا الإسبانية اختبارات التحمل واللياقة البدنية، واختبارات السرعات، والتي تأتي للوقوف على جاهزيتهم البدنية قبل المغادرة إلى إسبانيا.
وأجرى حكام الساحة الخمسة عشر، والحكام المساعدون العشرون اختباراتهم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب معهد إعداد القادة بالرياض، تحت إشراف عضو لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم مرعي العواجي.
ومن المنتظر أن تغادر بعثة الحكام إلى فالنسيا في ساعة مبكرة من صباح يوم غدٍ الخميس.