فنان العرب.. من الرياض إلى أبها

الرياض ـ سلمان المسدر 2017.07.06 | 04:23 am

وضع الفنان محمد عبده العاصمة الرياض على ناصية "الطرب"، في حفل فني امتد حتى ساعات الصباح الأولى من يوم أمس، برفقة الفنانين عبد الله الرويشد وماجد المهندس، وذلك في ختام حفلات عيد الفطر في مدينة الرياض، التي تأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة روتانا. ومن المنتظر أن ينتقل فنان العرب غدًا الجمعة، ليقص شريط الحفلات الغنائية لمسرح المفتاحة في أبها.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News