دياز يعطل أجنبي الهلال السادس
الرياض ـ حمد الصويلحي
2017.07.06 | 04:23 am
فضل الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، تأجيل مناقشة موضوع المحترف الأجنبي السادس ومركزه، إلى ما بعد نهاية المعسكر الإعدادي في النمسا، وذلك لمنح الإدارة فرصة اختيار الأجنبيين الرابع والخامس في مركزي الهجوم والحراسة.
من جهة أخرى، تمسكت إدارة الهلال بشرط استلام ثمانية ملايين ريال دفعة واحدة من إدارة الشباب، لشراء عقد المهاجم ناصر الشمراني، وعدم قبول عرضها المتضمن تسليم المبلغ على دفعات.
وعلل مصدر رسمي بإدارة الهلال تمسكهم بهذا الشرط، لوجود عرضين آخرين من ناديين محليين، أحدهما بثمانية ملايين ريال، والآخر بسبعة ملايين ريال، كلاهما على استعداد لدفع المبلغ دفعة واحدة.