قبضة الأخضر تخسر خدمات الباشا قبل المونديال

الرياض ـ الرياضية 2017.07.06 | 04:26 am

يواصل المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب برنامجه الإعدادي لبطولة كأس العالم 2017م، التي ستقام من 18 إلى 30 يوليو الجاري، وتضمن المعسكر الخارجي في سلوفينيا خوض الأخضر لعدد من المباريات الودية، حيث لعب مباراته الودية الأولى أمام فريق RK CERKLJE السلوفيني وانتهت لمصلحة الأخضر 33-27. ولعب ثاني مبارياته الودية أمام فريق RK METLIKA السلوفيني وانتهت بتفوق الأخضر بنتيجة 30 - 22.
ولعب مباراتين مع المنتخب الروسي وانتهت المباراة الأولى لمصلحة الأخضر بنتيجة 33- 29 وخسر في اللقاء الثاني بنتيجة 31- 30.
من جانب آخر، يفتقد الأخضر الشاب لخدمات محمد الباشا بعد تعرضه لكسر في إبهام اليد اليمنى ويحتاج لفترة تتراوح مدتها 6 أسابيع، وقد تعرض الباشا لها خلال اللقاء الودي أمام منتخب روسيا.
وكانت قرعة بطولة العالم للشباب لكرة اليد أوقعت الأخضر السعودي في المجموعة الرابعة بجانب مستضيف البطولة منتخب الجزائر وكرواتيا وآيسلندا والأرجنتين والمغرب".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News