الفيصلي يجهز اللاعبين بمناورة

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2017.07.06 | 04:27 am

وقعت إدارة النادي الفيصلي ممثلة في فهد المدلج رئيس مجلس الإدارة أمس عقد رعاية وشراكة طبية مع عيادة فزيوتريو ممثلة في الأخصائي أول عثمان القصبي كراعٍ طبي للنادي في تقديم وتوفير جميع الخدمات الطبية خلال الموسم المقبل، وإقامة ندوات تثقيفية للاعبين طوال الموسم.
وعلى صعيد التدريبات، واصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته للموسم الجديد بتدريبات مسائية أمس على ملعب النادي في مدينة حرمة تحت إشراف المدرب الصربي فوك رازافيتش الذي ركز على رفع المعدل اللياقي من خلال الدوران على مضمار الملعب أعقبها بمحاضرة قصيرة قسم بعدها اللاعبين إلى مجموعتين في مناورة هدف من خلالها إلى الوقوف على مستوياتهم، إذ اكتفى مع مساعديه بمتابعتها من مقاعد الاحتياط وتسجيل جميع الملاحظات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News