الأهلي ينتظر الدوليين.. ويغادر فجرا
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.07.06 | 04:28 am
واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته أمس على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" استعداداً للموسم الجديد تحت إشراف المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف وبمشاركة جميع اللاعبين ماعدا الدوليين الذين سينضمون الى مران اليوم.
وبدأ الأوكراني المران بتمارين لياقية باستخدام الكرة وبمساعدة الطاقم الفني المصاحب له الذين أشرفوا على المجموعات التي قسم عليها اللاعبون.
وشهد التمرين حضور وليد معاذ نائب الرئيس والجهاز الإداري المشرف على كرة القدم.
ومن المقرر أن يجرى الفريق الأهلاوي تمرينه الأخير مساء اليوم على الملعب نفسه قبل مغادرة البعثة فجراً إلى النمسا لإقامة معسكر خارجي هناك.