طاقم حكام سعودي لإدارة بطولة شابات
الرياض ـ فهد البطاح
2017.07.07 | 05:12 am
وافق الاتحاد السعودي لكرة اليد على طلبين من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، يتضمنان طلب مشاركة الطاقم السعودي القاري المكون من الحكمين حسين الكعيبي ومحمد ملائكة، في إدارة مباريات البطولة الآسيوية الرابعة عشرة للشابات، والتي من المقرر إقامتها في هونج كونج خلال الفترة من ١٥-٢٣-٧-٢٠١٧م.