شريفي وبرناوي يورطان الوحدة بستة ملايين
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.07.07 | 05:12 am
أصدرت محكمة التحكيم الرياضي السعودي، قرارًا بتغريم نادي الوحدة ستة ملايين ريال لصالح محمد شريفي وعبد الخالق برناوي لاعبَيه السابقين، وفي حال عدم الالتزام بالدفع، يمنع النادي من التسجيل في إحدى فترات التسجيل.
وكان اللاعبان تقدما بشكوى لدى مركز التحكيم الرياضي على نادي الوحدة، بسبب فسخ عقديهما من طرف النادي فقط.
وأكد لـ"الرياضية" علي عباس محامي اللاعبين، أن مركز التحكيم الرياضي أصدر قرارين بتاريخ 8 يونيو 2017، يمثلان نقلة نوعية في فقه قضاء القانون الرياضي في المملكة العربية السعودية، بخصوص تأويل مادة التعويض عن الفسخ بالنسبة للاعبين.