سالم ينضم إلى معسكر الشباب
الرياض ـ علي الحدادي
2017.07.07 | 05:12 am
يستهل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب اليوم الجمعة، تجاربه الودية في معسكره الإعدادي في النمسا، بمواجهة فريق سيفيلد النمساوي، ضمن البرنامج التحضيري للموسم الجديد، وأنهى الفريق استعداداته للمباراة أمس، بتدريبات صباحية ومسائية، تحت إشراف الوطني سامي الجابر المدير الفني للفريق.
من جهة أخرى، يصل المدافع محمد سالم القادم من الفيصلي إلى المعسكر، اليوم الجمعة.