طاقمان سعوديان يشاركان في قيادة مواجهات السيدات
صدرت موافقة الهيئة العامة للرياضة على مشاركة طاقمين قاريين لقيادة مباريات البطولة الآسيوية لدرجة الناشئين للسيدات، والبطولة الآسيوية لدرجة الشباب للسيدات.
حيث تلقى الاتحاد السعودي لكرة اليد طلبين من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يتضمن طلب مشاركة الطاقم السعودي القاري المكون من الحكمين حسين الكعيبي ومحمد ملائكة في البطولة الآسيوية الرابعة عشرة للشابات، والتي من المقرر إقامتها في هونج كونج خلال الفترة من ١٥ـ٢٣ـ٧ـ٢٠١٧م.
فيما سيشارك الطاقم السعودي القاري المكون من الحكمين محمد الصقر وعلي السقوفي في البطولة الآسيوية السابعة للناشئات، والتي من المقرر إقامتها في العاصمة الإندونيسية جاكرتا خلال الفترة من ٢٠ـ٢٨ـ٨ـ٢٠١٧م. يذكر أنه سبق للطاقم المكون من الحكمين الكعيبي وملائكة المشاركة في بطولات آسيوية سابقة، إضافة لمشاركتهما في بطولات عربية وخليجية ومحلية، فيما تعتبر هذه المشاركة هي الأولى على مستوى القارة الآسيوية للطاقم المكون من الحكمين الصقر والسقوفي، اللذين شاركا في بطولات عربية وخليجية ومحلية.