الأخضر يواجه الإمارات والبحرين والعراق
أسفرت قرعة تصفيات غرب آسيا لكرة قدم الصالات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، والتي أجريت أمس الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور عن وجود المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات في المجموعة (A) وبجانبه منتخبات الإمارات، البحرين، والعراق.
من جهته، أكد محمد الزهراني عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات على أن حظوظ جميع المنتخبات المشاركة في التصفيات متساوية نظرًا لتقارب مستوياتها، مبينًا عدم سهولة المجموعة التي حلّ فيها الأخضر السعودي، ومشددًا في الوقت ذاته على مقدرة الأخضر بالتأهل بالجد والجهد والظهور بالمستوى المشرف.
وقدم الزهراني شكره لعادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم واهتمامهم بمنتخب كرة قدم الصالات بشكل خاص، وباللعبة بشكل عام من تلبية وتوفير كافة الاحتياجات التي من شأنها أن تساهم في تحقيق النجاح.