ضمك يتعاقد مع خمسة لاعبين
أبها ـ حسن ذيبان
2017.07.07 | 05:26 am
أنهت إدارة نادي ضمك برئاسة محمد الغروي إجراءات التوقيع مع المدافع السنغالي كيمو سيسكو الذي سبق له تمثيل نادي الفتح السعودي ولعب في تونس، ويعتبر الصفقة الثانية بعد التوقيع مع المصري محمد فؤاد من مواليد السعودية، وثالث الصفقات جاءت مع عبد المجيد الثنيان حارس نادي الخليج، والصفقة الرابعة عباس الشنقيطي يلعب في خانة الظهير الأيسر، وخالد المغربي ظهير أيمن يعتبر خامس الصفقات، وتم تجديد عقد الحارس موسى زولان.
وتعمل إدارة ضمك على تعويض رحيل عدد كبير من اللاعبين بعد نهاية الموسم الماضي بالتعاقد مع عدد من اللاعبين للفترة المقبلة استعدادا لخوض غمار دوري أندية الدرجة الأولي الذي يسعى من خلاله البحث عن الصعود لدوري جميل.