العريفي: فكرة المدربين تؤثر في الأندية

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2017.07.07 | 05:28 am

خالف حمد العريفي رئيس نادي هجر، فكرة استعانة أندية الدرجة الأولى بأكثر من مدربين، وقال: "لا أعتقد أن الفكرة سترى النور؛ لأنها تحتاج إلى دراسة دقيقة، تشمل ما لها وما عليها من تأثيرات إيجابية أو سلبية، بالإضافة إلى صعوبة تحقيقها بشكل مفاجئ للأندية، التي ربما تكون قد رتبت أمورها الفنية مع مدربيها الأجانب، سواء في الفريق الأول أو في قطاع الفئات السنية".
وقال: "فكرة اقتصار تدريب أندية الأولى على مدربين أجنبين فقط، يحد من حرية الأندية التي تخضع لقانون العرض والطلب حسب احتياجاتها الفنية؛ لذلك أنا غير مؤيد للفكرة لأن كل ناد أمامه العديد من المسؤوليات الفنية في جميع القطاعات، التي ربما تحتاج إلى عدد معين من المدربين، رغم ثقتي الكبيرة بالمدربين الوطنيين الذين بدؤوا يحتلون مكانة طيبة في الأندية، خاصة أندية الدرجة الأولى".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News